جلست وحيدا اتذكر
اقلب صفحات حياتي
واراجع ماكنت ادون
من كل مشاعر كتاباتي
قلبت بصفحة اشواقي
زينت الوجه ابتساماتي
ونظرت بصفحات رحيلك
فتواري الحزن بآهاتي
راجعت كتابة احلامي
وبحثت كثيرا عن ذاتي
فرأيت الخوف يطاردني
وصراع الماضي مع الآتي
ورأيت سطورا قد كتبت
ليكون رحيلك ميقاتي
فيها الاشواق تغازلها
والسحر بعينك مرآتي
فيها الانغام نرتلها
ويعانق صوتك اصواتي
فطويت كتابي علي صدري
وختمت السطر بعبراتي
احمد ابراهيم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق